DCSIMG
محمد يوسف ناغي للسيارات - مستورد الدراجات النارية BMW Motorrad‏

R nineT Urban G/S

المحرك
النوع محرك مزدوج مسطح مُبرد بالهواء/الزيت (،بوكسر‘) رباعي الأشواط، عمودا كامات وأربعة صمامات مصفوفة قطريًا لكل أسطوانة وعمود موازن أوسط
الثقب x الشوط 101 مم × 73 مم
السعة 1170 سم مكعب
الخرج المقدر 81 كيلوواط (110 حصان) عند 7750 لفة في الدقيقة
العزم الأقصى 116 نيوتن متر عند 6000 لفة في الدقيقة
نسبة الانضغاط 12.0 : 1
ضبط المزيج / إدارة المحرك نظام حقن إلكتروني بأنبوب سحب/ وظيفة إدارة رقمية للمحرك مزودة بقاطع الوقود عند تجاوز عدد اللفات، إشعال مزدوج الشرر
التحكم في الانبعاث محول حفاز محكوم ثلاثي الاتجاهات، مواصفة انبعاثات العادم EU-4
الأداء / استهلاك الوقود
السرعة القصوى تزيد على 200 كم/ساعة
استهلاك الوقود لكل 100 كم بناء على دورة اختبار الدراجات النارية العالمية WMTC 5.3 لتر
نوع الوقود سوبر خال من الرصاص (ممتاز)، رقم الأوكتان 95-98 (RON) (الخرج الاسمي عند 98 RON)
النظام الكهربائي
مولد تيار متردد مولد كهربائي ثلاثي الأطوار 720 واط
البطارية 12 فلط / 14 أمبير ساعة، لا تحتاج لصيانة
نقل القدرة
قابض قابض جاف أحادي القرص، مشغل هيدروليكيا
ناقل الحركة ناقل حركة ست سرعات بمخلب تبديل مع أخاديد مشقوقة حلزونيا
الدفع إدارة بعمود تدوير
الشاصي / المكابح
الهيكل إطار ثلاثي الأجزاء مع إطار أمامي وإطار خلفي ثنائي الأجزاء، وحدة محرك – ناقل حركة حامل، إطار مزود بمجموعة اتزان وراحة خلفية لضمان قيادة فائقة الأداء.
موقع العجلة الأمامية / التعليق شوكات تليسكوبية، أنبوب ثابت بقطر 43 مم
موقع العجلة الخلفية / التعليق ذراع متأرجح أحادي مصبوب من الألومنيوم مع BMW Motorrad Paralever، دعامة نابضية وسطى، نابض سابق التحميل قابل للضبط بشكل كامل بواسطة مفتاح خطافي، وظيفة تخميد الارتداد قابلة للضبط
شوط التعليق في الأمام / الخلف 125 مم / 140 مم
قاعدة العجلة 1527 مم
زاوية الكاستر 110.6 مم
زاوية رأس التوجيه 61.5°
لعجلات عجلات مصبوبة
الجنط، الأمامي 3.00 × 19 بوصة
الجنط، الخلفي 4.50 x 17“
الإطار، الأمامي 120/70 R 19
الإطار، الخلفي 170/60 R 17
المكبح، الأمامي مكابح قرصية مزدوجة، قطر 320 مم، فكوك رباعية الكباسات
المكبح، الخلفي مكبح قرصي أحادي، قطر 265 مم، فك عائم مزدوج الكباس
نظام ABS‏ نظام مكابح BMW Motorrad ABS
الأبعاد / الأوزان
الطول 2175 مم
العرض (شاملاً المرايا) 870 مم
الارتفاع (متضمنا المرايا) 1330 مم
ارتفاع المقعد 850 مم
منحنى الساق الداخلي 1890 مم
الوزن الصافي، في وضع الاستعداد للسير، الخزان مملوء تماما بالوقود 1) 221 كجم
الوزن الإجمالي المسموح به 430 كجم
الحمولة (مع التجهيزات القياسية) 209 كجم
سعة الخزان القابلة للاستخدام 17 لتر
تقريبا 3.5 لتر الاحتياطي

 

تتعلق المواصفات الفنية بالوزن الصافي (DIN‏)
1) طبقا للتوجيه 93/93/EWG مع جميع السوائل، مزودة بالوقود بنسبة 90% على الأقل من سعة الخزان القابلة للاستخدام

إضفاء تفرّد ملحوظ على الدراجة مجد يتوج حماس السائق تجاه الدراجات النارية. وبالنسبة للدراجات R nineT و R nineT Scrambler و R nineT Racer و R nineT Pure و R nineT Urban G/S، يمكنك من الآن فصاعدا التطلع للحصول على أجزاء “مشكَّلة بالخراطة” في إطار نفس برنامج تصميم ملحقات شركة BMW Motorrad الأصلية لهذا الغرض بالضبط.

تتميز هذه الأجزاء المنفصلة غير العادية المصنوعة من الألومنيوم عما سواها بفضل تصميمها الممتاز بل والأكثر من ذلك “روح التخصيص” التي تتسم بها.

أغطية مشكَّلة بالخراطة لرؤوس الأسطوانات

المزيد من “الإطلالة التراثية”: تبرز أغطية رؤوس الأسطوانات المشكَّلة بالخراطة المحرك ثنائي الأسطوانات المتقابلة من خلال “القطع المتباين” الذي يميزها.

  • أغطية ألومنيوم مفرّزة بالكمبيوتر لرؤوس الأسطوانات
  • إطلالة فريدة ثنائية الألوان بفضل عملية “القطع المتباين”
  • أثر واضح للتخصيص من خلال التأكيد على المحرك ثنائي الأسطوانات المتقابلة
  • مكون صلب مع مقاومة ممتازة للكسر، حتى في حالة سقوط الدراجة النارية
  • متوافقة مع: الغطاء المشكَّل بالخراطة لفتحة ملء الزيت

الغطاء المشكَّل بالخراطة لفتحة ملء الزيت

مزيد من التميز – على نحو يتوافق مع الأغطية المشكَّلة بالخراطة لرؤوس الأسطوانات، يكمّل غطاء فتحة ملء الزيت الإطلالة المخصصة للدراجة النارية بجميع إصدارتها (R nineT أو R nineT Scrambler أو R nineT Pure أو R nineT Racer).

  • غطاء ألومنيوم مفرز بالكمبيوتر لفتحة ملء الزيت
  • إطلالة فريدة ثنائية الألوان بفضل عملية “القطع المتباين”
  • التصميم متناغم بشكل مثالي للتوافق مع الأغطية المشكَّلة بالخراطة لرؤوس الأسطوانات

غطاء سير مشكَّل بالخراطة

إطلالة فاتنة وتبريد مثالي – بفضل غطاء السير المخروط، يتجلى المحرك أيضًا بمنظر رائع من الأمام ويتمتع بتبريد هواء على أعلى مستوى. وقد تم تصنيع غطاء السير المفرز باستخدام الحاسب الآلي من الألومنيوم

  • غطاء سير ألومنيوم مفرّز بالكمبيوتر
  • إطلالة فريدة ثنائية الألوان بفضل عملية “القطع المتباين”
  • منظر أمامي معدل بشكل واضح وجذاب بشكل مذهل
  • ويضمن هذا الخط التصميمي تبريد المحرك بالهواء أيضا

غطاء مشكَّل بالخراطة لطرف المقود

تتيح الأغطية المشكَّلة بالخراطة لطرف المقود طريقة مميزة لإبراز مظهر المقود.

  • غطاء أنيق مصنوع من الألومنيوم لطرف المقود
  • إطلالة فريدة ثنائية الألوان بفضل عملية “القطع المتباين”
  • القطر: 38 مم

غطاء مشكَّل بالخراطة للمحور الخلفي

يوفر هذا الغطاء طريقة ممتازة وجذابة بصريا لإخفاء الفتحة على المحور الخلفي.

  • غطاء ألومنيوم مفرّز بالكمبيوتر للمحور الخلفي
  • إطلالة فريدة ثنائية الألوان بفضل عملية “القطع المتباين”
  • أغطية للفتحة على المحور الخلفي
  • القطر: 75 مم

غطاء مشكَّل بالخراطة لمحمل الترس المخروطي

لا توجد تفاصيل صغيرة على نحو يسوّغ تجاهلها – فالغطاء المصنوع من الألومنيوم المشكَّل بالخراطة لمحمل الترس المخروطي يحل محل الغطاء القياسي ويكمّل إطلالة غطاء المحور الخلفي المشكَّل بالخراطة بشكل مثالي.

  • غطاء ألومنيوم مفرّز بالكمبيوتر لمحمل الترس المخروطي
  • إطلالة فريدة ثنائية الألوان بفضل عملية “القطع المتباين”
  • بديل للغطاء البلاستيكي القياسي
  • القطر: 42 مم

غطاء مشكَّل بالخراطة للقاعدة المحورية للذراع المتأرجح

ملحقات ألومنيوم على اليسار واليمين – الغطاء المشكَّل بالخراطة للقاعدة المحورية للذراع المتأرجح بديل للغطاء البلاستيكي القياسي ويخفي الوصلات الملولبة المكشوفة.

  • أغطية ألومنيوم مفرّزة بالكمبيوتر للقاعدة المحورية للذراع المتأرجح
  • إطلالة فريدة ثنائية الألوان بفضل عملية “القطع المتباين”
  • استبدل الغطاء البلاستيكي القياسي الموجود على اليسار وقم بتغطية الوصلات الملولبة المكشوفة التي على اليمين
  • القطر: 51 مم (يسار) / 60 مم (يمين)
مهيّئ الدراجة