DCSIMG
محمد يوسف ناغي للسيارات - مستورد الدراجات النارية BMW Motorrad‏

الإشعار القانوني

حماية البيانات.
إن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لن تستخدم المعلومات الشخصية التي يتم جمعها على هذا الموقع الإلكتروني لأي غرض بخلاف تقديم الخدمة المتميزة للعملاء وإرسال بريد عن معلومات المنتج والعروض الخاصة. ولهذه الأغراض، قد يتم حفظ المعلومات ومعالجتها، وتمريرها للشركات الأخرى في مجموعة BMW إذا لزم الأمر. وتعلن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بأنه سيتم التعامل مع جميع المعلومات بسرية تامة ووفقا للأحكام القانونية المتعلقة بحماية البيانات.

حقوق الطبع.
© حقوق طبع شركة BMW AG، ميونيخ، ألمانيا. جميع الحقوق محفوظة. وتخضع جميع النصوص، والصور، ورسوم الجرافيك، وملفات الصوت، وملفات الصور المتحركة، وملفات الفيديو، وترتيبها على مواقع BMW Group الإلكترونية لحماية حقوق الطبع والملكية الفكرية. ولا يجوز نسخ هذه المحتويات لأغراض الاستخدام أو التوزيع التجارية، كما لا يجوز تعديلها أو إعادة نشرها على مواقع أخرى. وقد تحتوي بعض مواقع BMW الإلكترونية على صور تعود حقوق طبعها إلى أطراف أخرى.

الضمانات والمسؤولية.
يتم عرض المعلومات على هذا الموقع الإلكتروني “على حالتها الأصلية” ودون ضمان من أي نوع، سواء كان صريحا أم ضمنيا، ويشمل ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أي ضمانات متضمنة للمتاجرة، أو الملائمة لأي غرض خاص، أو عدم انتهاك حقوق الغير. بينما يُعتقد أن المعلومات المقدمة هنا صحيحة ودقيقة، إلا أنها قد تحتوي على أخطاء أو معلومات غير دقيقة. ولا تتحمل شركة BMW الشرق الأوسط أية مسؤولية تجاه أي شخص فيما يتعلق بأي أضرار خاصة، أو غير مباشرة، أو ناتجة عن المواد، إلا إذا كانت بسبب إهمال شديد أو سوء تصرف متعمد. ولا تعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مسؤولة عن محتويات المواقع الإلكترونية التي يُديرها أطراف أخرى، ولذلك فهي تتنازل عن مسؤوليتها تجاه أي روابط من هذا الموقع الإلكتروني إلى مواقع إلكترونية أخرى.